南宫ng·28(中国)官方入口

مساعد جوجل 101: كيفية جعله ممتعًا ومفيدًا لك

2024-06-18

2024-06-18





南宫ng·28(中国)官方入口

 

مقدمة

Google Assistant عبارة عن خدمة ذكاء اصطناعي مذهلة يمكنها القيام بكل أنواع الأشياء نيابةً عنك. إنه أيضًا صوت لجهازك المنزلي. سنغطي كل هذا في هذا الدليل، ولكن أولاً: ما هو مساعد Google بالضبط؟

 

ما هو مساعد جوجل

Google Assistant عبارة عن ذكاء اصطناعي يتم تنشيطه بالصوت ومتوفر على العديد من الأجهزة، بما في ذلك Google Home وGoogle Pixel. يمكنه القيام بأشياء مثل الإجابة على الأسئلة وممارسة الألعاب معك وتذكيرك بالأحداث القادمة وإدارة التقويم الخاص بك والمزيد. يمكنك أيضًا استخدامه للتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية مثل منظمات الحرارة والأضواء. يتعلم الذكاء الاصطناعي من تفاعلاتك معه، لذا كلما استخدمته أكثر، كلما فهم ما تريده أو تحتاجه بشكل أفضل.

 

يمكن لمساعد Google مساعدتك في تعيين التذكيرات

تعد التذكيرات واحدة من أفضل الأدوات التي يقدمها مساعد Google. يمكنك تعيين تذكيرات لأوقات محددة، أو في مكان محدد؛ يمكنك تعيين تذكيرات لأشخاص محددين، أو لنفسك؛ يمكنك أيضًا إعداد أحداث متكررة مثل "ذكّرني بتناول دوائي كل يوم في الساعة 8 صباحًا". على سبيل المثال: إذا كان هناك شيء ما في التقويم الخاص بك يحتاج إلى تذكير مستمر - لنفترض أن الوقت قد حان لتناول الغداء - فيمكنك قول "Ok Google، ذكرني بتناول الغداء" ثم تحديد أنه سيكون كل يوم عند الظهر. أو إذا كانت هناك أشياء تحتاج إلى تذكيرها مرة واحدة فقط كل فترة (مثل إخراج سلة المهملات)، فما عليك سوى التحدث عندما تأتي تلك اللحظة: "حسنًا يا جوجل، ذكّرني أن لدي قمامة."

 

يمكن لمساعد Google مساعدتك في الترجمات

باستخدام Google Assistant، يمكنك ترجمة النص أو الكلام بأكثر من 100 لغة وإرساله إلى هاتفك. كما أنه سيسمح لك بطلب الترجمات دون الحاجة إلى فتح هاتفك أولاً.

كيف يعمل؟ إذا قلت "مرحبًا Google، ترجم مرحبًا إلى الإسبانية"، فسيقوم المساعد تلقائيًا بتحويل كلمة "مرحبًا" إلى الإسبانية نيابةً عنك. سيخبرك بالترجمة قبل أن يرسلها إلى هاتفك حتى لا يحدث أي خطأ في الترجمة من جانبهم أيضًا!

يمكن لمساعد Google مساعدتك في الحصول على الاتجاهات

يمكن لمساعد Google مساعدتك في الحصول على الاتجاهات. أولاً، قل "Ok Google" أو "Hey Google". ثم اطرح أحد الأسئلة التالية:

  • كيف أصل إلى [الوجهة]؟
  • ما هو أفضل طريق إلى [الوجهة]؟
  • كيف هي حركة المرور في طريقي إلى [الوجهة]؟
  • كم تبعد المسافة من هنا إلى [الوجهة]؟
  • كم من الوقت يستغرق الوصول إلى هناك بالسيارة؟ على كرسي متحرك، أو دراجة نارية، أو وسائل النقل العام (على سبيل المثال، الحافلة)؟

 

يمكن لمساعد Google مساعدتك في الموسيقى

يمكن لمساعد Google مساعدتك في الموسيقى. إذا كنت في عجلة من أمرك، فاطلب منه تشغيل "بعض" أو "القليل" من الأغنية بالاسم؛ إذا كان لديك وقت فراغ، فاطلب منه تشغيل أي أغنية لفنان ما.

إذا كنت تريد التجربة الكاملة، فاستخدم صوتك ودع Google تقوم بالعمل:

  • "العب أغنية Let It Go من فيلم Frozen."
  • "العب بعض موسيقى الروك."
  • "العب أغنية "في مكان ما فوق قوس قزح"."

 

يمكن لمساعد Google أن يزودك بالنتائج الرياضية.

إذا كنت من محبي الرياضة، فيمكن أن يكون مساعد Google هو أفضل صديق جديد لك. يمكن أن يزودك بأحدث نتائج اللعبة وأهم العناوين وحتى أبرز الأحداث من الألعاب التي حدثت للتو. للبدء، اطلب من مساعد Google "نتيجة [اللعبة]"، مثل "ما نتيجة مباراة كرة السلة الليلة الماضية؟" إذا كان هناك أكثر من لعبة واحدة قيد التقدم في أي وقت، فسوف تقدم Google نتائج لكل لعبة على حدة بدلاً من إدراجها جميعًا معًا.

 

يمكن لمساعد Google مساعدتك في التدريبات الخاصة بك

يمكن لمساعد Google مساعدتك في روتين التمرين. إذا كنت تريد من شخص آخر (Google) أن يزودك بخطة تمرين، ويتتبع تقدمك وأهدافك، وحتى يقدم اقتراحات حول الأنشطة التي يجب تضمينها في روتينك، فهذا خيار رائع لك!

 

يمكن لمساعد Google تشغيل الأضواء والأجهزة المنزلية الأخرى

يمكن لمساعد Google تشغيل الأضواء والأجهزة المنزلية الأخرى. ولعل الميزة الأكثر شهرة في Google Home هي قدرته على التحكم في أجهزتك المنزلية الذكية، بما في ذلك أجهزة Nest وPhilips Hue وغيرها. إذا كان لديك هاتف Android مزود بتقنية NFC، فيمكنك استخدام Google Assistant لتشغيل الأضواء أو الأجهزة المنزلية الأخرى. كل ما عليك فعله هو النقر بالجهاز على الجزء الخلفي من هاتفك أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك - وفويلا! يتحول الضوء!

 

يمكن لمساعد Google مساعدتك في العثور على هاتفك

إذا كنت من النوع الذي يخطئ في وضع هاتفه مرة واحدة على الأقل يوميًا، فسيكون مساعد Google بمثابة مساعدة كبيرة لك. يمكنك أن تطلب منه العثور على هاتفك وسيصدر رنينًا عاليًا حتى تتمكن من سماعه أينما كان في المنزل أو المكتب.

 

يمكن لمساعد Google قراءة مقال لك

يمكنك أن تطلب من Google قراءة المقالة بصوت عالٍ. يمكن أن يكون هذا مفيدًا حقًا عندما تفعل شيئًا آخر وتريد متابعة ما يقال في مقال، ولكن ليس لديك الوقت للجلوس وقراءته. سيتيح لك تطبيق Google أيضًا اختيار السرعة المفضلة لديك للقراءة بصوت عالٍ: بطيئة أو متوسطة أو سريعة!

 

خاتمة

يعد Google Assistant أداة قوية يمكنها أن تجعل روتينك اليومي أسهل. يمكنه تزويدك بالمعلومات، وتشغيل الأضواء، ومساعدتك في العثور على هاتفك في حالة فقده. أفضل جزء في مساعد جوجل؟ يمكنك استخدامه من أي مكان، طالما يتوفر اتصال بالإنترنت!

انقر هنا لعرض العديد من منتجات 南宫ng·28 التي تدعم مساعد Google، بما في ذلك أجهزة التلفاز والهواتف الذكية ومكبرات الصوت والمكانس الكهربائية الروبوتية وسماعات الأذن اللاسلكية والساعات!

تواصل معنا على فيسبوك, انستغرام, تويتر و يوتيوب لاطلاع على آخر تحديثات منتجات 南宫ng·28 وفعالياتها.

 

2024-06-18